Al Quds eyes

عرض ازياء من لاجوس نيجيريا

المستخدم rana

 
  • شارك
  • تضمين
    <object type="application/x-shockwave-flash" height="360" width="580" data="http://www.youtube.com/v/z68n4wFLHeI&rel=0&showinfo=0&enablejsapi=1&playerapiid=ytplayer&fs=1" id="emvideo-youtube-flash-2"> <param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/z68n4wFLHeI&rel=0&showinfo=0&enablejsapi=1&playerapiid=ytplayer&fs=1" /> <param name="allowScriptAcess" value="sameDomain"/> <param name="quality" value="best"/> <param name="allowFullScreen" value="true"/> <param name="bgcolor" value="#FFFFFF"/> <param name="scale" value="noScale"/> <param name="salign" value="TL"/> <param name="FlashVars" value="playerMode=embedded" /> <param name="wmode" value="transparent" /> </object>

المشاهدات 10376

عرض ازياء من لاجوس نيجيريا
لاجوس ، نيجيريا -- مع المسرح ، والنسيج التقليدية المرصعة بالأحجار الكريمة والخوذ دراجة نارية مزينة ، ومصممي الأزياء في أفريقيا والقادمة وضع على الإبهار في إظهار هذا الحدث مدرج بطول ثلاثة ايام لاول مرة الجمعة في مدينة  لاجوس ، نيجيريا غير تقليدية. 

لاغوس ، نيجيريا  المدن الضخمة التجارية ، لا يملك منطقة أزياء معبأة المتاجر الكبرى اسم ، ومناخها الاستوائي لا يبرر المجموعات الموسمية. لكن ذلك لم يمنع منظمي أسبوع الموضة قوموا بعرض 50 من مجلة المصممين الأفريقية الجديدة ، وأنشأ -- بعضهم فاز اشادة من النقاد في نيويورك ونيو باريس -- الذي أوفد الملابس تتراوح بين الدعاوى التجارية لفساتين المنسوجة من الرافية والحرير. 

"قبل الآن ، ونحن تستخدم لتكون جزءا من لاجوس  نيجيريا الذي ينتمي إلى شخص آخر" ، وقال بيري ماكدونالد ، مدير تحرير مجلة تنشأ.

الصناعة المزدهرة في لاجوس  نيجيريا أزياء ترحيبا حارا الحدث.

" لاجوس  نيجيريا لم ازدهرت صناعة التجزئة في الطريقة التي ينبغي أن يكون هنا" ، قال كبير Wadhwani ، الشريك في ملكية معبد موسى ، واحدة من بضع محلات الأزياء في المدينة. 

مدينة التناقضات ، لاجوس  نيجيريا هي موطن لأقلية من النخبة الغنية ، والطبقة الوسطى المتنامية والأغلبية الساحقة من الناس مجرد محاولة للحصول عليها. ثقافة الخياطة ، ومع ذلك ، يعني أن يطش في غرب أفريقيا المدينة الأكثر سكانا مع شعور الفرد في الاسلوب. Lagosian الرجال والنساء غالبا ما أدلى ملابس للمناسبات الخاصة باستخدام نابضة بالحياة ، أقمشة متعددة الألوان المعروضة في الأسواق المحلية.

في السنوات الأخيرة ، فإن لاجوس  نيجيريا بعض المصممين العالميين من الدرجة المصدرة بهذا المعنى أزياء خارج حدود المدينة الساحلية. لاجوس  نيجيريا

"هذا الاسبوع أزياء مدخلا في صناعة الأزياء التي تحتاج إلى أن تؤخذ بجدية أكبر" ، وقال Wadhwani. "وقد أظهرت الكثير من المصممين في أسبوع الموضة العالمية ، ولكن هذا سيعطي أيضا التعرض لوفرة المواهب المحلية". 

 
للمزيد عن دنيا الموضة والجمال
***********************
عرض ازياء يمنيه