Al Quds eyes

السياحه فى جزر الكايمان

المستخدم i7sas

Loading Video Player ... Please Wait
 
  • شارك
  • تضمين
    <object type="application/x-shockwave-flash" height="360" width="580" data="http://www.youtube.com/v/jwI0YUXU-aU&rel=0&showinfo=0&enablejsapi=1&playerapiid=ytplayer&fs=1" id="emvideo-youtube-flash-1"> <param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/jwI0YUXU-aU&rel=0&showinfo=0&enablejsapi=1&playerapiid=ytplayer&fs=1" /> <param name="allowScriptAcess" value="sameDomain"/> <param name="quality" value="best"/> <param name="allowFullScreen" value="true"/> <param name="bgcolor" value="#FFFFFF"/> <param name="scale" value="noScale"/> <param name="salign" value="TL"/> <param name="FlashVars" value="playerMode=embedded" /> <param name="wmode" value="transparent" /> </object>

المشاهدات 10171

السياحه فى جزر الكايمان 
شوهدت جزر كايمان كريستوفر كولومبس، في 10 مايو 1503 في رحلته الرابعة والأخيرة إلى العالم الجديد. عين جزر لاس Tortugas بعد العديد من السلاحف البحرية هناك. أول الزائر الإنجليزية المسجلة في جزر كان السير فرانسيس دريك، الذي هبطت هناك في 1586 وعين فيها وجزر كايمان بعد كيمان، مصطلح الأمم النيو تاينو 'لالتمساح.

ظلت غير مأهولة الى حد كبير جزر كايمان حتى القرن 17. الغرقى مجموعة متنوعة من الناس استقر في الجزر، بما في ذلك القراصنة، واللاجئين من محاكم التفتيش الاسبانية والبحارة والفارين من الجيش أوليفر كرومويل في جامايكا، والعبيد. غالبية الكايمانيين ينحدرون من أصل أفريقي والإنجليزية، مع خلط كبير بين الأعراق.

 
لقد ولدت أول ساكن دائم المسجلة في جزر كايمان ، واسحاق بودن ، في جزيرة كايمان الكبرى حول 1661. وكان حفيد اسمه الأصلي المستوطنين بودن الذي كان على الارجح واحدة من الجنود أوليفر كرومويل في اتخاذ جامايكا في 1655.

استغرق انكلترا السيطرة الرسمية لجزر كايمان ، جنبا إلى جنب مع جامايكا ، بموجب معاهدة مدريد في 1670. بعد عدة محاولات غير ناجحة ، بدأت تسوية دائمة للجزر في 1730s. وقد يحكم على أنها مستعمرة واحدة مع جامايكا حتى عام 1962 عندما أصبحت مستعمرة للتاج منفصلة وجامايكا أصبح عالم الكومنولث المستقلة.

جزر كايمان تاريخيا كانت وجهة معفاة من الضرائب. يوم 8 فبراير 1794 ، أنقذت الكايمانيين طواقم مجموعة من السفن التجارية عشر سنوات ، بما في ذلك تحويل سفينتى. وكانت السفن ضرب المرجانية وجنحت أثناء هيجان البحر. الملك جورج الثالث مكافأة الجزيرة مع وعد أبدا إلى فرض ضرائب على سبيل التعويض لسخائها. على الولايات أسطورة الحضر أن السبب الحقيقي وجزر كايمان ، ولم يكونوا قط ضريبة هو أن هذه السفن التجارية المنفذة فعليا معهم عضوا في أسرة الملك نفسه وابنه الأمير وليام. ولكن هذا ليس صحيحا. [4]

وتعرضت جزيرة كايمان الكبرى ، التي تقع المحمية إلى حد كبير في مستوى سطح البحر ، من قبل إعصار إيفان في 11-12 سبتمبر 2004. تضررت إما زيادة ايفان العاصفة تماما على يجرفها غراند كايمان ، ويقدر أن 95 ٪ من المباني في الجزيرة أو دمرت. [5] الطاقة المائية ، وتعطلت الاتصالات في بعض المناطق لعدة أشهر. وكان ايفان أسوأ إعصار يضرب جزر في 87 عاما. بدأت غراند كايمان عملية إعادة البناء الرئيسية. في غضون عامين ، وعاد ما يقرب من بنيتها التحتية إلى مستويات ما قبل الإعصار. أثرت ونظرا لموقع الجزر الاستوائية ، وأكثر الأعاصير الاستوائية أو أنظمة جزر كايمان من أي منطقة أخرى في حوض المحيط الأطلسي. وقد نحى وأو إصابة مباشرة ، في المتوسط ​​، كل سنة 2،23.

 
استكشف المزيد عن عالم السياحة والسفر
*********************************
جزر المالديف